Skip to main content

جهود الإغاثة وإعادة الإعمار في لبنان

انطلقت مبادرة "كلنا عيلة" في كانون الأول ٢٠١٩ وسط الأزمة الاقتصادية والمالية التي عصفت بلبنان من أجل توفير المواد الغذائية واللوازم الأساسية للعائلات المحتاجة.
وقد تضاعف جهد المنظمات غير الحكومية خلال انتشار وباء COVID-19 في لبنان والتي قامت بتوفير المزيد من الدعم للعائلات خلال فترة التعبئة العامة وللاشخاص الذين فقدوا وظائفهم.

اليوم، المبادرة تقوم على أرض الواقع من خلال تقديمها الدعم، الغذاء والاحتياجات الأساسية للأسر المتضررة بشكل مباشر وغير مباشر في بيروت والمناطق المحيطة بها.
في الرابع من آب ٢٠٢٠، ضرب الانفجار الكارثي بلدنا الحبيب لبنان ملحقًا أضرارًا بالغة ببيروت والمناطق المحيطة بها، مما أدى إلى سقوط مئات القتلى والجرحى وأكثر من ٣٠٠ ألف شخص بلا مأوى

مع الدمار الذي أصاب الاهراءات في المرفأ، وكذلك مستودعات الإمداد بالأدوية والمواد الغذائية وغيرها من الحاجات، بالإضافة الى حجب المصارف لأموال اللبنانيين بسبب الأزمة الاقتصادية والمالية التي تهيمن على البلاد منذ ما يقارب العام حتى الآن وفي غياب حكومة مسؤولة، فإننا نعتمد على دعمكم لإعادة الثقة بالأشخاص المتضررين.

بناءً على ذلك، وبصفتنا مجموعة من المنظمات غير الحكومية المحلية المتخصصة في الدعم الإنساني والصحي والتنموي، قررنا مضاعفة جهودنا من أجل القيام بدورنا ومساعدة مواطنينا من خلال القيام بالامور التالية:
1) توزيع فراش، بطانيات، ملابس، أدوية ومواد غذائية.
2) توكيل حرفيين بقيادة مهندسين للمساعدة في إعادة تأهيل المنازل والمباني في مختلف المناطق المتضررة.

من أجل التأثير بشكل إيجابي على أكبر عدد من الأشخاص، نحن نقدر بشدة مساهمتكم في تحقيق الأنشطة المذكورة أعلاه. نرحب بالتبرعات على: www.isupportlebanon.com

للمزيد من المعلومات الإتصال على 0096178966733

* أفضلية في استعمال بطاقات الإعتماد وبطاقات الإنترنت المصرفية

أختر مبلغ

جعل هذه المساهمة

معلوماتك الشخصية

©isupportlebanon. جميع الحقوق محفوظة
Designed and developed by d.limits